تفاصيل الخبر

فارس العرب تلتقي بالطلبة الحاصلين على منحة إنترماس التعليمية وتصرف لهم دفعة مالية.

no-img

فارس العرب تلتقي بالطلبة الحاصلين على منحة إنترماس التعليمية وتصرف لهم دفعة مالية.

 

التقى رئيس مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية السيد طارق البنا مساء الأربعاء بالطلبة الحاصلين على منحة إنترماس التعليمية الممولة من شركة إنترماس للمقاولات العالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة داخل مقرها بغزة.

وقد رحب البنا بالطلبة وتعرف على التقدم الدراسي لهم في تعليمهم الجامعي وأثر المنحة عليهم خلال حوار جرى بينهم، واستمع في نهاية اللقاء للاستفسارات والمعيقات التي واجهتهم في الحصول على المنحة.

وأكدت إحدى الطالبات من كلية الآداب والعلوم الإنسانية خلال اللقاء أن "المنحة" كانت نقطة تحول في حياتها ووفرت لها الفرصة في الاستمرار بالدراسة الجامعية رغم الظروف الاقتصادية الصعبة.

وأشادت طالبة أخرى أن صرف الرسوم يتم بطريقة منتظمة، وفي مواعيد تتناسب مع بداية الفصل الدراسي، مما يوفر عليها جهد العناء بإمكانية توفيرها في حال تأخرها.

وأضاف خريج في كلية الهندسة أن المنحة تعطيه حافزاً أكبر لمواصلة دراسته وطموح أعلى لاستكمال الجامعة بالدراسات العليا.

وشكر طلاب المنحة مؤسسة فارس العرب التي أتاحت لهم الفرصة للاستفادة من المنحة وعلى صرفها الدفعة المالية لهم وشركة انترماس للهندسة والمقاولات على ما تقدمه من دعم للطلبة الفلسطينيين.

وتوجه البنا بالشكر الجزيل لرجل الأعمال المهندس محفوظ شحيبر والسيد أنور سمور على الجهود التي يبذلونها في دعم الطلبة الفلسطينيين في قطاع غزة من خلال المنح الدراسية التي يوفرونها لهم.

ومن الجدير ذكره أن شركة انترماس للهندسة والمقاولات من دولة الإمارات العربية - دبي ورئيسها رجل الأعمال محفوظ شحيبر تقدم المنح للطلبة المتفوقين للسنة الثانية عشر على التوالي، وذلك بعد توقيع اتفاقية تعاون مع المؤسسة بغزة، وأن هذه المنحة تتكفل كافة الرسوم الجامعية للطلبة ذوي الدخل المحدود والظروف الاقتصادية الصعبة.

 

no-img no-img