تفاصيل الخبر

طاقم فارس العرب يتلقى تدريب حول (إدارة الضغوطات) بتنفيذ من مؤسسة UPA

no-img

قدمت مؤسسة النداء الفلسطيني الموحد UPA جلسة تدريبية لطاقم موظفي مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية، بعنوان ( إدارة الضغوطات ) اليوم في مقر المؤسسة.

 

افتتحت الدورة الأستاذة/ جيهان أبو شاويش أخصائية نفسية ضمن فريق عمل UPA ورحبت بالأعضاء المشاركين، وبدأت حديثها بالتعريف عن برامج المؤسسة والمشاريع التي تقدمها، كما وأكدت على استمرار التعاون المشترك بين المؤسستين.

 

تحدثت أبو شاويش خلال الجلسة حول عدة مواضيع التي تهم المشاركين في إدارة الضغوط التي يتعرضون لها خلال العمل والأزمات التي يمر بها القطاع في الحروب وغيره .

 

قدمت الأخصائية بعض التمارين الخاصة التي تساعد على التفريغ النفسي للمشاركين وكيفية إدارة الضغوط، والتخلص من الطاقة السلبية، للقدرة على مواجهة الصعوبات سواء على الصعيد الشخصي أو المهني.

 

عبر المشاركين عن سعادتهم بمثل تلك التدريبات التي تساعد على التفريغ والشعور بالراحة الجسدية، وتجديد الطاقة الداخلية التي تحفز على أداء أعمالنا بشكل إيجابي.

 

يأتي هذا التدريب المقدم من مؤسسة النداء  الفلسطيني ضمن مشروع الدعم النفسي للعاملين في المؤسسات المحلية، لتخلص من الشعور بالقلق   والخوف والتوتر الذي يؤثر على أداء عملهم، خصوصاً بعد العدوان الأخير على قطاع غزة.